Τετάρτη 14 Σεπτεμβρίου 2016

الهجرة وحماية الحدود الخارجية في مركز القمة غير الرسمية للاتحاد الأوروبي



                                                             الهجرة وحماية الحدود الخارجية في مركز القمة غير الرسمية للاتحاد الأوروبي

على قضايا الهجرة وحماية من المتوقع أن تركز على قادة 27 في قمة غير رسمية الجمعة في براتيسلافا دون مشاركة بريطانيا الحدود الخارجية، وفقا لمسؤول بارز في الاتحاد الاوروبي. وكما قال هو نفسه، وإعلام الصحافة في بروكسل، الهدف الرئيسي من هذا الاجتماع هو عدم مناقشة عملية المفاوضات لإخراج المملكة المتحدة ولكن لوضع على الطاولة لمستقبل دول الاتحاد الأوروبي-27 -pleon-. "الفكرة هي العودة إلى الاستقرار والأمل واستعادة الثقة. ليس فقط بين المؤسسات والحكومات وثقة المواطنين تجاه الاتحاد الأوروبي "، أشار الرسمي، مشددا على فرصة لإظهار القادة أن" تلقيت رسالة "حول ما" الخوف "المواطنين الأوروبيين. وفي هذا السياق، قال، فإن الأولوية هي لمعالجة المخاوف المرتبطة بأمن الهجرة والحدود وانعدام الأمن الاقتصادي والاجتماعي. وأشار هذا المسؤول أيضا إلى نية رئيس المجلس الأوروبي دونالد تاسك لتقييم مع "الصدق" و "الأخطاء" و "العجز" وليس اختيار طريقة سهلة من "التفاؤل"، على الرغم من أن بعض القضايا لا يزال هناك جدل بين ال 27.

وقال انه على وجه الخصوص أن في المقام الأول على 27 يجب تأكيد عزمهم عدم تكرار "الفوضى" في عام 2015 على حدود الاتحاد الأوروبي. وفيما يتعلق، ومع ذلك، فإن العجز "التضامن"، وقال: ليس هناك توقعات واضح تماما الخلافات بين الدول الأعضاء في هذه الدورة، ولكن سيتم العثور على "الأمل" الذي حل قبل القمة لمدة 60 سنوات من تاريخ التوقيع على معاهدة روما في مارس المقبل في العاصمة الايطالية. وأضاف هذا المسؤول أن الاجتماع ال 27 في براتيسلافا يفتح سلسلة من الاجتماعات غير الرسمية، ما يسمى ب "براتيسلافا" إجراءات لبدء القمم الرسمية لBrexit، مع أكثر ممكن بعد ذلك في فاليتا، مالطا، يناير المقبل.

وأخيرا، قال مسؤول في الاتحاد الاوروبي قضية حرية حركة توظف العديد من الدول الأعضاء، وبالتالي سيكون في براتيسلافا حتى 27 لجعل المناقشة الأولى على كيف يمكننا القضاء على حالات "سوء المعاملة". وفيما يتعلق، لا، لتعزيز الاستثمار، قال مقترحات المفوضية الحالية للدفاع المشترك، وإنه لا يتوقع أي قرارات، ولكن أبرز "الاستعداد" 27 لوضع هذه القضايا على جدول أعمال القمة قمة في ديسمبر كانون الاول.

Δεν υπάρχουν σχόλια:

Δημοσίευση σχολίου