Σάββατο 17 Σεπτεμβρίου 2016

روسيا: الوضع في سوريا "تفاقم"

                                                                                                                روسيا: الوضع في سوريا "تفاقم"
الوضع في سوريا "تدهور" رغم الهدنة المعمول بها منذ ليلة الاثنين، اليوم عن الجيش الروسي يتهم المتمردين السوريين ليكون مسؤولا عن أكثر من 50 هجوما ضد القوات السورية والمدنيين خلال 24 ساعة.

"إن الوضع في سوريا يتدهور، وهذا واضح بشكل رئيسي في محافظات حلب وحماة، حيث أفواج من قوات المعارضة تستغل الهدنة لاعادة تجميع صفوفهم، تجديد بالذخيرة والأسلحة والاستعداد لإطلاق الشركة لاحتلال مناطق جديدة" وقال قائد مركز التنسيق الروسي في سوريا، الجنرال فلاديمير Savtsenko.

"كان هناك 55 حالة في الذي يلقي النار ضد مواقع القوات الحكومية والميليشيا الشعبية وضد المدنيين". "12 مدنيا، بينهم طفلان، قتلوا وأصيب 40 شخصا"، وقال فقط 24 ساعة الماضية الوسط Savtsenko مشيرا الى ان متطوع من الهلال الأحمر السوري قتل على يد "هجوم بقذائف الهاون على" المتمردين.

في الوقت نفسه، وقال الجنرال فيكتور Poznikir، هيئة الأركان العامة الروسية ان واشنطن "مسؤولة" إذا كان انهيار هدنة في سورية، مع روسيا تتهم مجددا الولايات المتحدة لفشلها في الوفاء بالتزاماتها بموجب اتفاق وقف إطلاق النار.

واضاف "اذا لم الجانب الأمريكي أن تتخذ التدابير المناسبة للوفاء بالتزاماتها بموجب اتفاق من 9 سبتمبر، وسوف تكون الولايات المتحدة المسؤولية الكاملة عن انهيار وقف إطلاق النار في الأراضي السورية،" الجنرال الروسي خلال مؤتمر صحافي.

وأضاف أن وقف إطلاق النار قد انتهك 199 مرة منذ جاءت ليلة الاثنين حيز النفاذ.

Δεν υπάρχουν σχόλια:

Δημοσίευση σχολίου